شاهدوا.. انتقاداتٌ لاذعـــة تطال زياش بسبب التدخين

ناظوربريس .نت1 يوليو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
ناظوربريس .نت
رياضة

 زياش - ناظوربريس نت

ظهر الدولي المغربي المحترف في صفوف تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، وهو يدخن سيجارة إلكترونية أمام الملأ رفقة أحد أصدقائه بإحدى الملاعب.

وأثار هذا الفعل الذي تم توثيقه في فيديو، تم تداوله على موقع تويتر، الكثير من الجدل من طرف عددٍ من الجماهير خاصة الجمهور المغربي.

وطالت زياش انتقادات لاذعـــة، حيث عاتبه الكثيرون من المعلقين على الفيديو، منهم من اعتبر أن لاعبا محترفا على المستوى الدولي لا يجب أن يدخن بتاتا، و آخرون أوردوا أنهم عرفوا السبب في كون زيان لن يصبح لاعبا كبيرا، بحسبهم

فيما اعتبر آخرون أن الإشكال ليس في التدخين بحذ ذاته، وإنما بسبب القيام بذلك أمام العلن، غير آبه لعواقب ذلك على صحته الجسدية و تأثير ذلك على لعبه و كذا الإنتقادات التي ستطاله.

وعاتب الجمهور المغربي، حكيم زياش، على هذه اللقطة التي تسيء حسب تعبيرهم للاعب كبير يحمل قميص أكبر نادي في العالم.

يذكر أن زياش سبق أن ظهر وهو يستعمل “الكالة” في ملاعب هولندا، حين كان يمثل فريق أجاكس أمستردام، ما أثار آنذاك جدلا واسعا في صفوف الجماهير أيضا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق