شاهدوا.. الهولندي ريكو يرقص على أنغام “الركادة” في عُرس مغربي

adil nador21 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
adil nador
رياضةمشاهيرمنوعات

rico 360.ma  - ناظوربريس نت

حضر المصارع الهولندي ريكو فيرهوفن، صباح السبت 21 ماي 2022، عرس أحد أصدقائه المغاربة في هولندا، حيث أبهر “العملاق الهولندي” الحضور برقصه على أنغام شعبية مغربية.

وشارك ريكو فيرهوفن متابعيه على منصة “أنستغرام” لحظات من الحفل المغربي، حيث ظهر وهو يرقص على موسيقى الركادة الشرقية، وأنغام “وا خود الزين” الشعبية.

و إلى جانب ريكو فيرهوفن، حضر عقد قران الملاكم المغربي أسامة لعرج الذي نظم بضواحي مدينة أمستردام الهولندية، السبت، عدد من المصارعين المغاربة والأجانب المعروفين، على غرار الروماني بيجامان أديغبي، والمدرب الهولندي ريكي فان دايك، ومصمم الرقصات العالمي تيمور ستيفنس.

وهنأ ريكو صديقه المغربي بمناسبة دخوله “القفص الذهبي”، حيث نشر مقطع فيديو وأرفقه بتعليق: “لا شيء يظاهي حفلا مغربيا.. مبروك صديقي، مساعدي وأخي أسامة لعرج وزوجته. يا له من حفل”.

منشور ريكو فيرهوفن حصد إعجاب أزيد من 44 ألف متابع، كما علق عليه أكثر من 1400 شخص؛ من بينهم شخصيات رياضية معروفة.

هذا، وتربط المصارع ريكو علاقات طيبة مع زملائه الرياضيين المغاربة، لا سيما أولئك المتواجدين في الديار الهولندية.

تجدر الإشارة إلى أن ريكو فيرهوفن (33 سنة)، يعد من بين أبرز الرياضيين في العالم على مستوى مسابقات “كيك بوكسينغ”، حيث يحتل المرتبة الأولى في تصنيف منظمة “غلوري” في الوزن الثقيل، متفوقا بذلك على المغربيين جمال بن صديق وبدر هاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق