شاهدوا.. اكتظاظ وازدحام خانق في شوارع الحسيمة

ناظوربريس .نت2 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
ناظوربريس .نت
محلية

Screenshot 20220802 103004 - ناظوربريس نت

ناظور بريس

شهدت مدينة الحسيمة، هذه الأشهر الأخيرة اكتظاظا وازدحاما خانقا، وذلك بعد إستعادت عافيتها وتوهجها المعهود بعد نحو سنتين من الركود بسبب التداعيات التي خلفتها أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

ومنذ بداية فصل الصيف، لاسيما مستهل شهر يوليوز، أضحت وجهة الحسيمة تحظى باهتمام متزايد، وتشهد تدفقا كبيرا للسياح المغاربة والأجانب الراغبين في قضاء العطلة الصيفية في حضن جوهرة البحر الأبيض المتوسط، وهو الشيء الذي عاينته عدسة “ناظوربريس.نت” مساء يومه الإثنين الأول من غشت الجاري.

وتفضل العديد من الأسر المغربية وجهة الحسيمة الساحرة، بالنظر إلى مزجها بين الشواطئ الساحرة التي تتميز برمالها الذهبية ومياهها الزرقاء الناعمة، والطبيعة الخلابة لجبال الريف والمنتزه الوطني للحسيمة بشقيه البري والبحري الذي يضفي رونقا وجمالية خاصة على وجهة الحسيمة.

والأكيد أن وجهة الحسيمة تخطو بثبات لتكون واحدة من أبرز الوجهات السياحية على مستوى المملكة عموما وشمال المملكة على وجه الخصوص، بالنظر إلى المؤهلات العديدة التي تزخر بها والدينامية التنموية المتميزة التي شهدتها في السنين الأخيرة بفضل مشاريع برنامج التنمية المجالية “الحسيمة منارة المتوسط”.

شاهدوا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق