سُلطات الدريوش تمنعُ دوريا رمضانيا لرِفاق غـالي

adil nador16 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
adil nador
الدريوش

55 3 - ناظوربريس نت

منعت السُّلطات بإقليم الدريوش دوريا رمضانيا “محمد الهرواط” في كرة القدم المصغرة بملعب دار الشباب ميضار، كانت قد أعلنت عنه “الجمعية المغربية لحقوق الإنسان- اللجنة التحضيرية المؤقتة إقليم الدريوش” في منشور على مواقع التواصل الإجتماعي.

ووجه باشا مدينة ميضار مراسلة لكل من عامل إقليم الدريوش ووكيل الملك وقائد المركز الترابي للدرك الملكي بميضار، ورئيس مخفر القوات المساعدة بميضار والقائد رئيس الملحقة الإدارية الثانية بميضار والقائد رئيس الملحقة الثانية بميضار، قصد الإخبار وتطبيق المنع.

وأوضحت المراسلة على نظير منها، أنه “يمنع تنظيم هذا الدوري لما قد يترتب عنه من إخلال بالأمن والنظام العامين، وتحميل الجهة المنظمة له كامل المسؤولية عن العواقب التي قد تترتب عن عدم الإمتثال لهذا القرار”.

وعزا المصدر منع الدوري “محمد الهرواط” لعدم احترام إجراءات التصريح بتنظيم هذه التظاهرة لدى السلطة الإدارية المحلية المختصة، بالإضافة إلى أن السلطات تعتبر “الجهة المنظمة غير مؤسسة بصفة قانونية، ومن شأن ذلك الإخلال بالأمن والنظام العامين، ونظرا أيضا لحالة الطوارئ الصحية”، بحسب ذات المراسلة.

وأضافت الوثيقة أنه يعهد بتنفيذ هذا القرار إلى كل من الرئيس قائد المركز الترابي للدرك الملكي بميضار، رئيس مخفر القوات المساعدة بميضار و السلطة المحلية.

آش كاين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق