سليمان حوليش ونوابه يمثلون أمام محكمة جرائم الأموال في هذا التاريخ

adil nador
سياسة
adil nador18 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
caebc8eb9a1b5c6443e779c310e1bf5b -

ناظور بريس

من المنتظر أن يمثل أمام محكمة جرائم الأموال التابعة لاستئنافية فاس، سليمان حوليش رئيس جماعة الناظور السابق في الـ 30 نونبر الجاري.

ووفق ما ذكرته تقارير إعلامية، فإن جلسة محاكمة سليمان حوليش ستعرف أيضاً محاكمة نائبيه السابقين الحسين أوحلي وعلال فارس، ورئيس قسم التعمير وعدد من الموظفين التابعين للجماعة نفسها.

وأضافت ذات المصادر، أنه سيتم خلال الجلسة، الاستماع إلى أقوال المتهمين، ومرافعات دفاعهم، قبل أن يتم إدخال الملف للمداولة من أجل النطق بالحكم في هذه القضية التي دامت أزيد من سنة.

جدير بالذكر، أن المحكمة الإدارية بوجدة، كانت قد قررت في وقت سابق، عزل سليمان حوليش، رئيس المجلس البلدي لمدينة الناظور، المنتمي إلى حزب الأصالة والمعاصرة، من مهامه، وتجريده من العضوية، وأصدرت حكمين مماثلين في حق كل من النائبين الثالث والرابع الحسين أوحلي وعلال فارس عن حزب العدالة والتنمية، إثر تورطهم في قضايا تتعلق بارتكاب خروقات قانونية تهم المال العام أثناء فترة تدبيرهم لشؤون المدينة.

رابط مختصر

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
%d مدونون معجبون بهذه: