زارو يشكو هروب مستثمرين من مشروع مارتشيكا بالناظور

adil nador
2021-10-16T13:59:28+02:00
محلية
adil nador16 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
marchica -

اشتكى سعيد زارو المدير العام لوكالة مارتشيكا والرئيس المدير العام لفرع “مارتشيكا ميد”، من هروب مستثمرين أجانب من الاستثمار في المشروع، محملاً نشطاء الفيسبوك و انستغرام المسؤولية.

واتهم زارو، في تصريح له خلال افتتاح منتزه الطيور الكائن بكورنيش مارتشيكا بمدينة الناظور، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للطيور المهاجرة، نشطاء بالناظور بالاساءة إلى المدينة وتهريب المستثمرين إلى باقي المدن.

واعتبر زارو، أن هناك أشخاصا يتتبعون بدقة ما يجري في “مارتشيكا” لدرجة أنهم يتحدثون وينشرون صورا لحوادث “عرضية”، مثل انكسار قناة للصرف الصحي، وهذا يحدث حسب تعبيره في مدن عالمية مثل باريس و نيويورك.

زارو، هاجم منتقديه بشدة، قائلا إن الأمر لن يضره شخصياً لأنه سيظل في مكانه على حد قوله، فيما تتضرر المدينة والريف من ذلك.

ذات المتحدث، ذكر أن هناك أشخاصا لم يسمهم تنقصهم روح الوطنية ووصفهم بأعداء المدينة والبلاد والسياحة، يساهمون في تدمير المنطقة، مشدداً على أنه سيواصل العمل لقيادة المشاريع التي كلفه بها الملك إلى النهاية.

زارو، قال إن الصور والمقالات التي تنشر على فيسبوك و انستغرام، لن تهدم ما بني خلال 15 سنة وكلف المال العام.

ذات المتحدث أشار إلى أنه سيحاسب على المال العام الذي صرف في مشاريع مارتشيكا، وكذا عن مدى تنفيذ جميع البرامج والاستثمارات التي عرضت على أنظار الملك.

المصدر: زنقة 20

رابط مختصر

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
%d مدونون معجبون بهذه: