خاليلوزيتش يكشفُ برنامجهُ المُقبل و لقجع يستعد لحسم مصيره مع “الأسود”

adil nador20 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
adil nador
رياضة

44 - ناظوربريس نت

كشف البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، عن برنامجه الشخصي الشهر المقبل، في ظل الترقب الكبير السائد داخل الأوساط الرياضية المغربية، لمعرفة موقف اتحاد الكرة من مصير المدير الفني لـ”أسود الأطلس”، بعد أن تعالت الأصوات المطالبة بإقالته من منصبه قبل موعد نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال خاليلوزيتش، في تصريح لموقع “Dnevni Avaz” البوسني: “سأسافر أولاً إلى العاصمة الفرنسية باريس لقضاء بعض الأغراض الشخصية، وبعد ذلك أتوجه إلى مدينة موستار في 26 يوينو الحالي، للمشاركة في الذكرى المائوية لتأسيس نادي فيليز، سأظل في البوسنة طيلة شهر يوليوز المقبل”.

وفي جواب عن مستقبله مع “أسود الأطلس”، قال المدرب البوسني: “أنا مُستمر في حصد الإنتصارات و مواصلة التوجه إلى الأمام، كل ما أقوله يتم تداوله هنا في المغرب بطرق مختلفة، ثم تظهر المقالات والعناوين التي تتخطّى كل الحدود، لكن في الأخير الحياة تستمر”.

وبحسب معطيات كشف عنها موقع “العربي الجديد”، فإنّ فوزي لقجع رئيس الإتحاد المغربي لكرة القدم، سيستغل فترة إجازة المدير الفني البوسني وحيد حاليلوزيتش، لحسم مصيره بشكل نهائي، إما بمنحه فرصة التواجد في المونديال مع العناصر المغربية، أو الإستجابة لمطالب الشارع الرياضي المغربي و إقالته من منصبه قبل النهائيات، وهو القرار الأقرب حتى الآن.

ويترقّب الشارع الرياضي المغربي مصير خاليلوزيتش، الذي بات مستقبله مع “أسود الأطلس” على كف عفريت، في انتظار القرار النهائي من اتحاد الكرة قبل دخول مرحلة الإستعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

جدير بالذكر أن رفاق أشرف حكيمي يتواجدون في المجموعة السادسة خلال مونديال قطر، إلى جانب كل من بلجيكا و كرواتيا و كندا، علماً أنهم قطعوا شوطاً كبيراً في طريق التأهل إلى النسخة المقبلة من كأس أفريقيا للأمم ساحل العاج 2023، بعد الفوز في التصفيات على منتخبي جنوب أفريقيا و ليبيريا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق