خاليلوزيتش يتحدى الجميع: مُستمر في تحقيق الانتصارات والحياة تستمر

adil nador18 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
adil nador
رياضة

Halilozic  - ناظوربريس نت

بالرغم من الأخبار المتداولة عن إقالة الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، إلا أنه في كل مرة يفضل الخروج في إعلام بلاده للرد على الصحافة المغربية ومعها الجماهير الرافضة والمطالبة برحيله للتأكيد على أنه مستمر مع أسود الأطلس إلى ما بعد نهاية مغامرته في كأس العالم قطر 2022.

وقال وحيد خليلوزيتش في تصريح لصحيفة “Dnevni Avaz” البوسنية إنني “مُستمر في حصد الانتصارات وإحراز خطوات إلى الأمام، كل ما أقوله يتردّد صداه هنا في المغرب بطرق مختلفة، ثم تظهر المقالات والعناوين التي تتخطّى كل الحدود، إن الحياة تستمر”.

ولم يقف خليلوزيتش عند هذا الحد، بل أفصح على أنه سيتوجّه إلى فرنسا ثم صوب البوسنة والهرسك، في إطار استفادته من إجازة تمتد لغاية نهاية شهر يوليوز القادم، كما أنه سيشارك في احتفالات نادي فيليز بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيسه.

قائلا للصحيفة ذاتها، “سأتجه أولاً إلى باريس لقضاء بعض الأغراض الشخصية، ومن ثم سأسافر إلى موستار في الـ26 من يونيو للمشاركة في الذكرى المئوية لتأسيس نادي فيليز، سأظل في البوسنة طيلة شهر يوليوز”.

كما تحدث عن إشرافه على المباريات الودية التي سيجريها الأسود شهر شتنبر القادم، في إطار التحضير لدوري لمجموعات بالمونديال الذي يتواجد فيه المنتخب المغربي ضمن المجموعة السادسة إلى جانب بلجيكا وكرواتيا ثم كندا، ليقطع بذلك الشك باليقين على أنه مستمر في قيادة النخبة الوطنية إلى ما بعد المونديال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق