حمد الله : “تأجل الحلم ولكنه لم يضيع..بالتوفيق لمنتخبنا الوطني” 

2019-06-17T12:40:35+01:00
2019-06-17T12:44:18+01:00
رياضةوطنية
Nouna Med17 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
حمد الله : “تأجل الحلم ولكنه لم يضيع..بالتوفيق لمنتخبنا الوطني” 
رابط مختصر

للمرة الثانية على التوالي، لجأ الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، إلى حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، للتأكيد على نهاية حلم لعب كأس أمم إفريقيا رفقة الأسود، في وقت طالبت فيه الجماهير بإنهاء الخلاف بين المهاجم وباقي اللاعبين المدعوين للمشاركة بالعرس القاري.

وكتب حمد الله عبر حسابه الرسمي بـ”إنستغرام”: “لقد تأجل الحلم، حلم تمثيل وطني كأس أمم إفريقيا، ولكن لم يضع”.

هداف النصر السعودي التاريخي بغلة وصلت لـ34 هدفاً، أضاف في التدوينة ذاتها: “كل التوفيق للمنتخب الوطني المغربي، وشكرا للجماهير على مساندتكم”.

وكان اللاعب السابق لأولمبيك أسفي قد غادر تجمع المنتخب بالمعمورة، مباشرة بعد اللقاء الودي أمام غامبيا، بشكل أثار جدلاً كبيراً بين الجماهير، ودفع بالمسؤولين إلى ربط الاتصال به وبعائلته لإيجاد صيغة لإنهاء سوء التفاهم الذي بدأ مع مجموعة من اللاعبين، منذ أول يوم بالمعسكر، قبل أن يظهر للملأ بالطريقة التي رفض بها فيصل فجر تسديد ضربة الجزاء، بأول مواجهة إعدادية.

في المقابل، خرجت جامعة الكرة ببلاغ رسمي، بعد رحيل حمد الله عن مركز المعمورة، تقول فيه إن اللاعب سيغيب عن منافسات كأس أمم إفريقيا، بسبب تعرضه لإصابة بالظهر والورك، وهو الخبر الذي لم يتأكد منه بعد الدكتور عبد الرزاق هيفتي، حين قال، في تصريحات إعلامية، إنه ينتظر لقاء الدولي لإجراء الفحوصات الطبية، لكن للاعب تخلف دون أي تفسير.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
%d مدونون معجبون بهذه: