حافلات النقل العمومي بمدريد مجانية

adil nador
الجاليةدولية
adil nador7 يناير 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع

600 -

إنها رابع مرة في العام الماضي يكون فيها ركوب حافلة البلدية (الزرقاء) في مدريد مجانيا. بعد عاصفة فيلومينا، العودة من العطلة الصيفية والجمعة السوداء وبداية عيد الميلاد، أعاد رئيس البلدية، خوسيه لويس مارتينيز ألميدا، فتح الخدمة بالكامل لمواصلة المراهنة على وسائل النقل العام مع تسهيل العودة إلى الدروس بعد عطلة عيد الميلاد.

وستكون تذاكر النقل في الحافلات البلدية (EMT) مجانية، على الأقل خلال الأيام الأولى من شهر يناير. في خطوة كررتها البلدية بالفعل حتى أربع مرات منذ سقوط الثلوج التي سقطت بسبب عاصفة فيلومينا على الشوارع الرئيسية في العاصمة.

بعض الأطفال الذين سيعودون إلى الفصول الدراسية يوم الاثنين المقبل 10 يناير، وسيعملون على ذلك بكافة الإجراءات المرضية ولكن في ظل التواجد المطلوب كأمر ضروري لتحقيق الحياة الطبيعية المنشودة. وبالتالي، سيكونون قادرين على السفر في حافلات البلدية، مما يضمن حركة مرور أكبر للمركبات، خاصة في ساعة الذروة.

أسطول أزرق سيكون مجانيا يومي الاثنين 10 والثلاثاء 11 من 00:00 إلى 23:59. باستثناء خط المطار السريع، فإن هذا يعني أن الوصول المجاني يؤثر أيضا على البوم (الحافلات الليلية).

بالإضافة إلى الأطفال، سيتمتع جميع الأشخاص بحرية الوصول إلى هذه الخدمة المجانية، بغض النظر عما إذا كانوا من سكان مدريد أم لا، أو العمر أو لديهم أو ليس لديهم بطاقة نقل. يتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخيرة في أنه من أجل الصعود مجانا، يجب على المستخدم تمرير بطاقته من خلال القارئ (حتى يتم احتساب الرحلة) ولكن لن يتم تحصيل الرسوم. إذا لم يكن لديك أي من البطاقات للسفر مع EMT، فسيقوم السائق بتوفير بطاقة مجانا لك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق