جمعية ايمن للتوحد تعزي في فقدان رئيسة التحالف الوطني للجمعيات العاملة في مجال التوحد بالمغرب “سمية العمراني”

ناظور بريس19 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 11 شهر
ناظور بريس
أراء و مواقف

36EB4479 83DA 43C5 9A72 0ACE04E508A7 - ناظوربريس نت

فقدت الساحة الحقوقية والمدافعة على الخصوص عن اطفال التوحد:سمية العمراني رئيسة تحالف الجمعيات العاملة في مجال التوحد بالمغرب وعضوة اللجنة الاممية المعنية بالاشخاص ذوي الإعاقة متأثرة بمضاعفات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وقد بعث رئيس جمعية ايمن للتوحد بالناظور برقية تعزية لعائلة الفقيدة، ومما جاء فيها، اننا تلقينا ببالغ الأسى نبأ وفاة ام اطفال التوحد ببلادنا والزميلة والفاعلة سمية العمراني التي سخرت كل قدراتها ومنذ امد طويل لحماية الاشخاص في وضعية إعاقة الحس والخبرة الواقعيتين،وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم جمعية ايمن للتوحد باحر التعازي وصادق المواسات لعائلة الراحلة والى ولزميلاتها وزملائها في التحالف الوطني داعين لاهل المرحومة بالصبر والسلوان وبالرحمة والغفران، ونحن بدورنا في موقعنا نتقدم بتعازينا الخالصة متمنين للمرحومة المغفرة وارحمها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة والهم ذويهم الصبر والسلوان، انا لله وانا اليه راجعون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق