جماعة الناظور.. أنانية التسيير وعشوائية التدبير

adil nador
أراء و مواقف
adil nador10 مايو 2021آخر تحديث : منذ 9 أشهر
جماعة الناظور.. أنانية التسيير وعشوائية التدبير

received 494640285227958 -

بقلم : أشرف المسعودي

شرعت جماعة الناظور في وضع حاويات تحت أرضية بمجموعة من الشوارع الرئيسية بالمدينة، وهذا شيء جميل جدا، رائع، مبادرة جيدة، خاصة وان المدينة عانت من مشكل فرز النفايات منذ سنوات.

لكن أليس من الأولى وضع علامات التشوير الطرقي في تلك الأماكن الحساسة ؟ أليس من الأولى تزفيت تلك الشوارع الرئيسية التي تعاني من انتشار الحفر والمطبات ؟.

تفاؤلنا بانتهاء أشغال تهيئة شارع الأمير سيدي محمد قبل اسابيع في انتظار تعميمها على الشوارع الأخرى، لنتفاجأ منذ أيام بإعادة الاشغال فيه بحجة إصلاح قنوات الصرف الصحي، والغريب في الأمر توضيح الجماعة الكارثي بكونها لا تتحمل أي مسؤولية في الوضع، وأن الأمر بيد العمالة وشركة العمران، إذا ما دور المجلس ؟، وما دور المادة 83 من القانون التنظيمي 113.14 المتعلق بالجماعات ودورها في إحداث وتدبير المرافق والتجهيزات العمومية اللازمة ؟، أليس من العيب والعار أن نكون في سنة 2021 ونفتقر للبنية التحتية وللتشوير الطرقي بمختلف شوارع المدينة، في حين أن المجلس المحترم انشغل في توزيع غنيمة الدعم المشبوهة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق