ثانوية الناظور التأهيلية تمثل المديرية الإقليمية في الاقصائيات الجهوية للمسرح الثنائي.

Fouad20 أبريل 2024آخر تحديث :
ناضور بريس

مثلت ثانوية الناظور التأهيلية، يوم الجمعة 19 أبريل 2024 بالمركب التعاوني والأدبي ابن خلدون بوجدة، المديرية الإقليمية لوزراة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالناظور في فعاليات الإقصائيات الجهوية المؤهلة للمهرجان الوطني الأول للمسرح الثنائي.

وقد استطاع الفريق المسرحي لمديرية الناظور أن يظفر بالرتبة الثالثة في هذه الإقصائيات الجهوية من أصل ثمانية فرق مشاركة، وذلك من خلال مسرحية “عبرة” التي ألفها وأخرجها التلميذ نبيل ازعيمي ليشخصها رفقة التلميذة جهان تلخوخ بتأطير من الدكتور عبد الكريم بولعيون.

مسرحية “عبرة” التي تحكي أطوارها قصة رجل متشرد يدعى “خالف” كان ينام عند باب أحد المنازل المملوك لامرأة تقيم بالمهجر التي وبخته وطردته، غير أنه عبر سلسلة من الأحداث الدرامية والكوميدية تتعاطف معه في الأخير لتقرر مساعدته في تغيير حياته نحو الأفضل.

هذا وقد كانت ثانوية الناظور التأهلية قد تصدرت الإقصائيات الإقليمية لذات المهرجان والتي أجريت يوم الخميس 18 أبريل 2024 لتتأهل من خلالها إلى الإقصائيات الجهوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق