تسببن في استنفار أمني.. اختفاء ثلاث قاصرات في ظروف غامضة ببن الطيب

adil nador
الدريوش
adil nador24 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
Screenshot 20211124 143057 -

عثرت مصالح الدرك الملكي، صباح اليوم الأربعاء 24 نونبر الجاري، على ثلاث فتيات قاصرات اختفين عن الأنظار بعد مغادرتهن لمؤسسة تعليمية تدرسن بها ببن الطيب.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الفتيات لم تعدن إلى منازلن بعد انتهاء الحصص الدراسية، يوم أمس، لينطلق البحث عنهن من طرف أسرهن، ونشر الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضحت ذات المصادر، أن المختفيات خرجن ساعة قبل انتهاء حصة الدراسة، أي في الرابعة مساء والموعد القانوني لمغادرة المؤسسة هو الخامسة والنصف.

وأضافت ذات المصادر، أن التلميذات عثر عليهن في الدريوش وتم نقلهن من طرف عناصر الدرك الملكي، بغية الاستماع إليهن وتحديد أسباب وملابسات الاختفاء وظروف خروجهن من المؤسسة قبل التوقيت القانوني.

ويذكر أن المصالح الأمنية وأعوان السلطة كثفوا من عمليات البحث، منذ إبلاغ الجهات المذكورة، وتعاملت مصالح الدرك الملكي بتأهب شديد مع القضية إلى حين العثور على الفتيات الثلاث، التي تبلغ إحداهن 15 سنة، والثانية والثالثة من موايد سنة 2008.

رابط مختصر

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
%d مدونون معجبون بهذه: