تحول مستشفى لـ”بناية مهجورة” يخرج ساكنة الدريوش للاحتجاج

adil nador3 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
adil nador
الدريوش

22 - ناظوربريس نت

خرجت ساكنة الدريوش للاحتجاج على ما وصفته باختلالات تسيير للمستشفى الإقليمي للمدينةـ وهو المستشفى الذي وصفته الساكنة إلى أنه تحول إلى بناية مهجورة، بسبب ضعف الخدمات فيه.

ويعاين المستشفى الإقليمي بالدريوش من “اختلالات تسييرية”، أهمها عدم استفادة مرتفقيه من بعض الخدمات الصحية، بدعوى غياب الأطر الصحية المختصة في بعض الأمراض، وهو ما دفع ساكنة الإقليم إلى الاحتجاج على إدارة المرفق، وفق ما أوردته جريدة “ألأسبوع الصحفي” في عدد نهاية هذا الاسبوع.

ووصف بعض المحتجين، في تصريحات للجريدة نفسها، المستشفى الإقليمي بالدريوش بأنه “عبارة عن بناية مهجورة” في ظل غياب الأطر الصحية، وإن الأفضل بالنسبة للمواطنين البقاء في منازلهم وانتظار القدر، خير من التنقل إلى المستشفى، في إشارة واضحة إلى التسيير العشوائي للمرفق من قبل الإدارة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق