بعد القيل والقال : سليمان أزواغ يكشف أسباب عدم صرف منحة الهلال الرياضي الناظوري

Nador Rif17 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Nador Rif
صوت و صورةمحلية

76AF4B16 0111 4DA6 964F 329B4B7DF2C9 - ناظوربريس نت

بعد القيل والقال، خرج رئيس جماعة الناظور سليمان أزواغ، عن صمته بخصوص صرف المنحة الخاصة بفريق الهلال الناظوري لكرة القدم.

وقال أزواغ في تصريح “لناظور بريس”، إن صرف منحة الفريق يتم بشكل قانوني، عدا ذلك فهو تبذير للمال العام، مُضيفاً أنه يُدافع عن الفريق وجميع مكوناته.

وأضاف ذات المتحدث في معرض حديثه، أنه ليس هناك أي حسابات سياسية مع المكتب المسير للفريق، وإنما أمور قانونية ليس إلا، مؤكداً أن صرف الدعم لا يتم إلا عبر الوثائق.

وأوضح رئيس جماعة الناظور، أنه يشتغل في إطار القانون، وليس من خلال إرضاء الخواطر، مؤكداً أن صرف منحة الدعم لن يتم إلا بإيداع الوثائق الكاملة لدى مصالح الجماعة.

المزيد من التفاصيل حول عدم صرف منحة فريق الهلال الناظوري لكرة القدم، تجدونها في التصريح الكامل الذي أدلى به رئيس جماعة الناظور سليمان أزواغ، “لناظور بريس”.

شاهدوا الفيديو : 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق