بطريقة هوليودية…عصابة مجهولة تسطو على مركز تجاري معروف

adil nador
حوادث
adil nador11 يناير 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين

resize 1 1641911181 -

تناقلت منابر اعلامية محلية، خبرا مفاده أن مركزا تجاريا شهيرا بمدينة صفرو، متخصص في بيع الأجهزة الالكترونية، تعرض يوم أمس الاثنين، لعملية سطو هوليودية من طرف عصابة مجهولة، بعدما عمد أفرادها إلى تخريب بعض الكاميرات وتغير اتجاه أخرى.

واستنادا لنفس المصادر دائما، فإن أفراد العصابة استغلوا وجود نافذة غير محكمة الإغلاق عند تسللهم إلى داخل المركز التجاري، ليعمدوا الى سرقة العديد من شاشات التلفزية من الحجم الكبير، وكذا آلات ذكية باهضة السعر، ليلوذوا بعد إكمال عمليتهم بالفرار بنفس الطريقة التي دخلوا بها.

هذا وفور توصلها بالإخبارية، حلت العناصر الأمنية إلى عين المكان وباشرت تحقيقاتها، ورفع البصمات المحتملة من مسرح الحادث، في محاولة منها لفك لغز عملية السطو هذه.

وتشير مصادر قريبة من التحقيق، إلى أن احتمالية وجود مساعدة من طرف أحد الموظفين بالمركز التجاري جد واردة، لاسيما أن طريقة دخول العصابة لا يمكن أن تكون ارتجالية، وهو الشيء الذي حتم خضوع جميع المستخدمين للبحث على ذمة التحقيق، الذي فتح بأمر من النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق