بطائق صفراء تحسم قمة مصر والجزائر.. المغرب يواجه “الخضر” في ربع نهائي كأس العرب

adil nador
رياضة
adil nador7 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين

Screenshot 20211207 220509 -

عمر الشرايبي

انتهت مباراة المنتخبين الجزائري والمصري، التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب “الجنوب” بالعاصمة القطرية الدوحة، بنتيجة التعادل، هدف لمثله، قبل أن يتم اللجوء إلى البطائق الصفراء، الأخيرة التي حسمت صدارة “الفراعنة” للمجموعة الرابعة لمسابقة كأس العرب.

مباراة “القمّة” العربية، اتسمت بالندية منذ أولى دقائقها، قبل أن يقتنص “الخضر” أولى الأهداف، بعد أن استقرت كرة محمد توغاي في مرمى الحارس أحمد الشناوي، معطيا التقدم للجزائر في حدود الدقيقة 20، إلا أن رفاق محمد شريف سرعان ما عادلوا النتيجة، من علامة الجزاء، بأقدام العميد عمرو السولية، في الدقيقة 59 من الشوط الثاني.

الإثارة بلغت ذروتها، بعد تساوي الطرفين في عدد النقاط والنسبة الخاصة والعامة، حيث تم الاحتكام إلى احتساب البطائق الصفراء، الأخيرة التي منحت الأفضلية للمنتخب المصري، بعد حصول المهاجم هلال السوداني على البطاقة الرابعة واللاعب ياسين تيتراوي للبطاقة الحمراء، في الوقت بدل من الضائع للشوط الثاني، في حين ظل رصيد المنتخب المصري في ثلاث بطاقات.

بهذا، يكون المنتخب المصري قد ضرب موعدا مع نظيره الأردني، في محطة دور ربع النهائي، فيما سيواجه المنتخب الجزائري نظيره المغربي، في “ديربي” ناري، مرتقب مساء السبت المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق