“باريس سان جيرمان” يخصص “حراسة” لحكيمي في إسرائيل

ناظوربريس .نت31 يوليو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
ناظوربريس .نت
رياضة

220222612301032 - ناظوربريس نت

كشفت مصادر إعلامية، أن مسؤولي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قرروا تخصيص حارس شخصي للاعب المغربي أشرف حكيمي ومراقبة محيطه، وذلك ردا على صافرات الاستهجان التي تعرض لها الدولي المغربي في آخر تنقل له مع الفريق الفرنسي الموسم الماضي إلى تل أبيب.

ونقلت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية عن مصادرها داخل نادي العاصمة الفرنسي عن قرارهم بتخصيص حماية خاصة لأشرف حكيمي، بعد موقف بعض المتفرجين في تل أبيب من استقبال المغربي، أشرف حكيمي، في مباراة كأس الأبطال الفرنسي 2022 بين باريس سان جيرمان ونانت، غدًا الأحد، وإمكانية إطلاق صافرات الاستهجان ضده مجددًا.

وكان أشرف حكيمي قد تعرض للصافرات بسبب تغريدة سابقة نشرها على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، يعلن فيها تضامنه المطلق ضد الشعب الفلسطيني ضد ما يتعرضون له.

ويواجه باريس سان جيرمان في انطلاقة موسمه الجديد، نادي نانت في مباراة كأس الأبطال الفرنسي، غدًا الأحد ، على أرضية ملعب “بلومفيلد” بتل أبيب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق