الناظور..العثور على بقايا لحوم الحمير بأركمان وسط شكوك بتحويلها الى الأسواق للاستهلاك – صور

ناظوربريس .نت4 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
ناظوربريس .نت
مجتمعمحلية

viand e1659545075833 - ناظوربريس نت

فؤاد جوهر

عثر مواطنون يومه الأربعاء على يقايا لحوم الحمير مرمية بأرض خلاء بدوار “اقطوسن” بجماعة أركمان التابعة اداريا لإقليم الناظور، في واحد من الألغاز المثيرة للجدل عن أسباب تواجد تلك البقايا بمنطقة نائية بعيدة عن الأنظار.

وأثار قيديو تم تداوله في فضاءات التواصل الإجتماعي لبقايا اللحوم في أرض خلاء استغراب المواطنون، وارتيابهم لتحويل لحوم الحمير على شكل ذبيحة سرية الى الأسواق وبيعها للمواطنين على أنها لحوم أو كفتة البقر.

واستنكر العديد من النشطاء، هذه الأفعال الإجرامية التي تضر بصحة المواطن، وتجعلها رهينة باللهث نحو تحقيق أكبر عدد من الأرباح، ولو على حساب الصحة العامة للمواطنين، ومطالبين من السلطات المعنية بالتدخل العاجل لمعرفة حيثيات الواقعة. وتواجد بقايا لحوم الحمير بتلك المنطقة.

يشار الى أن وقائع مشابهة، والعثور على بقايا لحوم الحمير أو رؤوسها يتكرر من حين لأخر في العديد من جهات المملكة، يكون مصدرها من ذوي النفوس الضعيفة، والتي تفتقد للضمير الإنساني، بهدف مضاعفة الثروة عن طريق توجيه هذه اللحوم الى المجازر في شكل ذببحة سرية، أو توجيهها الى عربات الأكلات الخفيفة في الأسواق الشعبية.

12 1 - ناظوربريس نت

13 1 - ناظوربريس نت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق