المغرب يبرمج رحلات استثنائية في اتجاه فرنسا خلال هذا التاريخ

adil nador
وطنية
adil nador6 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين

 1 -

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية (لارام)، الإثنين 6 دجنبر 2021، عن تنظيم رحلات استثنائية جديدة نحو وجهة فرنسا.

ووفق ما كشفت عنه “لارام” في إشعار نشرته عبر حسابها على منصة “تويتر”، فإن الشركة برمجت رحلات استثنائية (خاضعة لترخيص خاص) من المغرب في اتجاه فرنسا ما بين 11 و13 دجنبر 2021.

وفي السياق ذاته، كانت الخطوط الملكية المغربية قد أعلنت، أمس الأحد، عن تنظيم رحلات استثنائية جديدة إلى دول أخرى، وذلك بعدما قررت في وقت سابق تنظيم رحلات مماثلة باتجاه فرنسا، إيطاليا، تركيا، بلجيكا.

وجرى الترخيص لرحلات يوم الأربعاء 8 دجنبر 2021، في اتجاه بلجيكا وإيطاليا، في الوقت الذي تواصل فيه تنظيم رحلات استثنائية إلى إسبانيا، وموريتانيا إلى غاية يوم 10 دجنبر.

ويأتي هذا المستجد في ظل قرار السلطات المغربية إغلاق الحدود الجوية والبحرية في وجه المسافرين من وإلى المملكة يوم 28 نونبر 2021، وذلك من أجل الحفاظ على المكاسب التي راكمها المغرب في مجال محاربة الجائحة وحماية صحة المواطنين، في ظل التفشي السريع للمتحور الجديد لفيروس كوفيدء19 “أوميكرون”.

Capture 5 -

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق