المرجو الحذر..زخات مطرية رعدية قوية منتظرة بالريف

adil nador
محلية
adil nador14 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
1605991308720 - Nadorpress.net

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الثلاثاء، بأن تتميز الحالة الجوية، عامة، بطقس مضطرب مما سيهيء الفرصة لنزول زخات مطرية رعدية محليا وفي بعض الأوقات، فوق كل من شمال البلاد، الريف، الأطلس ومناطقه المجاورة إضافة إلى المناطق الوسطى.

وسيلاحظ تشكل كتل ضبابية، خلال الصباح، فوق السواحل الجنوبية، فضلا عن هبات لرياح قوية نوعا ما بكل من المنطقة الشرقية، سهول المحيط الأطلسي الوسطى ومرتفعات الأطلس.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 25 و30 درجة بالجنوب الشرقي، جنوب المنطقة الشرقية، السايس وداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 13 و20 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 20 و24 درجة بباقي الأرجاء.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 36 و41 درجة بداخل الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي للبلاد، وما بين 21 و26 درجة بكل من منطقة طنجة، الريف، والماس، مرتفعات الأطلس وبالقرب من سواحل المحيط الاطلسي الوسطى وسواحل البحر الابيض المتوسط، وما بين 27 و35 درجة في باقي جهات المملكة.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بمنطقة البوغاز، وهادئا إلى قليل الهيجان ما بين طانطان وبوجدور، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

رابط مختصر

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
%d مدونون معجبون بهذه: