المجلس الوطني لحقوق الإنسان يستقبل من جديد عائلات معتقلي حراك الريف

2019-06-19T14:09:31+01:00
2019-06-19T14:47:33+01:00
سياسةوطنية
Nouna Med19 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
المجلس الوطني لحقوق الإنسان يستقبل من جديد عائلات معتقلي حراك الريف
رابط مختصر

استقبل المجلس الوطني لحقوق الإنسان، الاثنين، مجموعة أخرى من أمهات وعائلات معتقلي “حراك الريف”، في مقر معهد إدريس بنزكري لحقوق الإنسان بالعاصمة، حيث يندرج اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات المماثلة التي باشرها المجلس بدءا من 20 ماي الماضي.

وقال المجلس الوطني لحقوق الإنسان، الذي تترأسه أمينة بوعياش، في بيان توضيحي نشر على الموقع الرسمي للمجلس، إن “هذه اللقاءات تنعقد تفعيلا لدعوة المجلس الوطني لحقوق الإنسان، بتاريخ 12 أبريل 2019، للاستماع إلى عائلات المعتقلين على خلفية أحداث الحسيمة وجرادة.

وأضاف المجلس سالف الذكر، في البيان ذاته، أن اللقاءات تروم التفاعل مع عائلات المعتقلين، بخصوص “ظروفهم ووضعية المعتقلين ومتابعة أوضاعهم”، مؤكدا أنه “سيواصل لقاءاته مع باقي عائلات المعتقلين والفاعلين المدنيين بهذا الخصوص”.

يذكر أن عددا من المعتقلين على خلفية الأحداث التي عرفتها الحسيمة وجرادة، استفادوا من عفو ملكي بمناسبة عيد الفطر، حيث بلغ عددهم 107 معتقلا على إثر الأحداث الاجتماعية التي شهدنها منطقتي الحسيمة وجرادة.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
%d مدونون معجبون بهذه: