الكاف يعلن قرارات مهمة بخصوص تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024

ناظوربريس .نت31 يوليو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
ناظوربريس .نت
رياضة

1 62 - ناظوربريس نت

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، رسميا، تأجيل تصفيات كأس أمم إفريقيا والتي من المقرر لها أن تقام في بداية عام 2024 بكوت ديفوار، بعد قرار تأجيلها هي الأخرى.

ووفق خطاب رسمي “للكاف” أرسله للاتحادات الوطنية فإن الجولتين، الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية، سوف تجرى في مارس 2023، وبالتحديد في الفترة من 20 وحتى 28 مارس.

وستقام الجولة الخامسة من التصفيات في الفترة من 12 وحتى 20 من شهر يونيو 2023، مع إقامة الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات في الفترة من 4 حتى 20 شتنبر 2023.

وأعلن الكاف أن تغيير موعد التصفيات جاء بسبب وضع أجندة دولية ودية للمنتخبات الإفريقية التي تستعد لخوض نهائيات كأس العالم 2022 بقطر في نونبر المقبل.

وكان من المنتظر أن تقام الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا خلال شهر شتنبر المقبل، إلا أن “الكاف” قرر تأجيلها لوقت لاحق.

يشار إلى أن الكاف كان قد أعلن منذ فترة عن تأجيل كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، والتي كان من المقرر لها أن تقام في يناير 2023 المقبل، حتى تقام في يونيو 2024.

يذكر أن المنتخب المغربي استهل المجموعة الـ11 في تصفيات “كان 2023”، بفوزين أمام كل من جنوب إفريقيا وليبيريا، علما أن المجموعة باتت تضم 3 منتخبات فقط (المغرب، جنوب أفريقيا وليبيريا)، بعد تأكيد قرار استبعاد منتخب زيمبابوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق