العثور على سائق السيارة الذي تعرض لعملية اطلاق النار نواحي تيزطوطين

Nador Rif22 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Nador Rif
محلية

5695F4D6 A8BE 4B26 A795 3686B6672C8F - ناظوربريس نت

ناظوربريس:

لازالت جريمة القتل التي اهتزت على وقعها جماعة تيزطوطين اقليم الناظور ، التي راح ضحيتها شخص قتل باستعمال الرصاص الحي، تثير مجموعة من الشكوك حول خلفيات هذا الحادث.

وفي أحدث معلومات، أكدت مصادر أن السيارة التي تعرضت للهجوم، عثر على سائقها حيا ومصابا بجروح متفاوتة الخطورة، بمدينة ابن الطيب.

وجرى القبض على السائق بعد تحريات واستفار كبير من رجال الامن، حيث قادتهم الى المشبته به في منزل بابن الطيب، ليتم اقتياده الى المستشفى بالناظور لتلقي العلاجات الضرورية، قبل ان يتم استنطاقه واحالته الى النيابة العامة من اجل تعميق البحث.

هذا وفور توصنا باي مستجدات حول القضية التي اصبحت قضية رأي عام شغلت جميع المواطنين حول الاسباب والدافع لارتكاب هته الجرائم التي افزعت ساكنة المنطقة، سنوافيكم بها فور تأكدنا من صحة المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق