السعدي تسائل وزير الصحة عن غياب أطباء طب العيون بالمستشفى الإقليمي بالحسيمة

2019-06-21T15:32:11+01:00
2019-06-21T15:38:16+01:00
سياسةوطنية
Nouna Med21 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
السعدي تسائل وزير الصحة عن غياب أطباء طب العيون بالمستشفى الإقليمي بالحسيمة
رابط مختصر
sa3di 262204453 - Nadorpress.net

ناظوربريس

وجهت فاطمة السعدي النائبة البرلمانية عن فريق الاصالة والمعاصرة، سؤالا كتابيا الى وزير الداخلية، حول غياب أطباء طب العيون بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالحسيمة.

وقالت النائبة البرلمانية، ” يعاني سكان مدينة الحسيمة من غياب مجموعة من التخصصات الطبية بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس وبالخصوص تخصص طب العيون، وهو ما يفرض نقل وانتقال المرضى إلى مدن أخرى، وتحمل أعباء مسافات قد تتجاوز 600 كيلومتر، مما يتسبب في حدوث مضاعفات للمرضى في بعض الأحيان، كما أن المستشفيات الجامعية أو الإقليمية المجاورة، تعمد أحيانا إلى رفض استقبال مرضى الإقليم، تحت مبرر وجود التخصصات المطلوبة في المستشفى الإقليمي بالحسيمة، أو عدم الحصول على شرط الموافقة من قبل الجهات المختصة في الإقليم”.

وساءلت السعيدي في سؤالها الذي توصل موقع أخبار الريف بنسخة منه، وزير الصحة عن الإجراءات المتخذة من طرف الحكومة لتعويض الغياب الحاصل في تخصص طب العيون بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالحسيمة.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
%d مدونون معجبون بهذه: