بعد أزمتها مع زوجها.. نقل الراقصة مايا إلى المستشفى -صورة

adil nador22 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
adil nador
مشاهير

mn hy my dbysh wykybydy 780x470 1 - ناظوربريس نت

دخلت الراقصة الشهيرة، مايا، للمستشفى، في الساعات الأولى من يومه الأربعاء، بحسب ما كشفت عنه مسؤولة التواصل الخاصة بها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

ونشر الحساب الخاص بالراقصة مايا على موقع “انستغرام”، تدوينة عبر خاصية القصص القصيرة، تكشف من خلال ذخول الأخيرة للمستشفى بسبب أزمة صحية، مؤكدة أنها تتواجد حاليا بقسم المستعجلات.

واعتذرت نيابة عن مايا بسبب عدم ردها على رسائل بعض المتابعين على حساباتها بمنصات التواصل الاجتماعية وكتبت: “تشكركم على رسائلكم وتعتذر عن عدم قدرتها على الرد عليكم في هذا الوقت”.

يشار إلى أن الراقصة مايا، خرجت أخيرا، بتصريحات مؤثرة عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، كشفت من خلالها للعلن خبايا علاقتها الزوجية والمشاكل التي تعيشها مع زوجها بالديار الأمريكية.

maya - ناظوربريس نت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق