الدرك الملكي بسلوان يحارب النقط السوداء و يشن حملات تنشيطية واسعة

ناظوربريس .نت23 مايو 2023آخر تحديث :

تشن عناصر الدرك الملكي بسلوان حملات تمشيطية ليلية واسعة النطاق بمختلف النقط السوداء،هذه العناصر التي جندت مختلف عناصرها للقيام بهذه العملية حيث شملت جل تراب بلدية سلوان و النواحي.

وسجلت هذه الحملات ارتياح واستحسان الساكنة بالبلدية خاصة أن منطقة نفوذ الدرك الملكي بسلوان شاسعة وتشمل جماعة بوعرك وجزيرة المهندسين بالإضافة إلى بلدية سلوان.

وقد عرفت هذه الحملة التطهيرية المستمرة من داخل السوق الاسبوعي بسلوان ليتم تنقيط عدد كبير من زوار السوق الاسبوعي الوافدين اليه من مناطق مجاورة، وفي حصيلة أولية اسفرت هذه الحملة عن ايقاف عدد كبير من المبحوث عنهم من طرف المصالح الأمنية مختلفة.

كما تم حجز العديد من الدراجات النارية التي كانت تجوب الشوارع دون أوراق ثبوتية أو مشكوك في مصدرها أو تنقصها وثائق خاصة “بطاقة التأمين”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق