الحكومة تناقش إمكانية إلغاء الساعة الإضافية

ناظوربريس .نت11 نوفمبر 2021آخر تحديث :

لم تغلق حكومة عزيز أخنوش الباب بشكل نهائي أمام إمكانية إلغاء الساعة الإضافية والعودة إلى اعتماد توقيت غرينتش، وأكدت على لسان الناطق الرسمي باسمها مصطفى بايتاس، أن هذا الموضوع مطروح للنقاش بداخلها.

وقال بايتاس في لقاء صحافي عقب اجتماع المجلس الحكومي اليوم الخميس، ردا على سؤال حول الموضوع “أتفهم وجود هذا الموضوع وينبغي أن يعالج في شموليته”.

وأضاف الناطق الرسمي باسم الحكومة موضحا “هذا الموضوع نفكر فيه ومطروح عندنا للنقاش، وعندما تكون هناك إمكانية الحكومة ستسير في هذا الاتجاه”، في إشارة إلى انفتاحها على العودة لاعتماد توقيت غرينتش.

يذكر أنه خلال فصلي الشتاء والربيع، يتجدد النقاش بالمغرب حول موضوع إلغاء الساعة الإضافية، بسبب الوقت الباكر الذي تكون الأسر مضطرة فيه لمرافقة الأبناء إلى المدارس وعودتهم في الفترة المسائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق