الحارس الشخصي لرونالدو يحطم سيارته البالغ سعرها مليون و700 ألف دولار -صورة

adil nador22 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
adil nador
مشاهير

116696725 316009169532697 8581032492622294685 n - ناظوربريس نت

وكالات

حطّم أحد الحراس الشخصيين للنجم البرتغالي رونالدو، سيارته البوجاتي فيرون، التي يبلغ سعرها نحو مليون و700 ألف دولار، حيث كان كريستيانو لحظة وقوع الحادث في سيارة أخرى برفقة عائلته عندما خرج حارسه عن الطريق وارتطم بجدار صخري.

لم ينتج عن الحادث إلا أضرارا مادية، إذ لم يصب أحد أو يُجرح بسبب الحادث، ومن المرجح أن الحارس وقع على المحضر معترفاً بمسؤوليته.

وقال مصدر لصحيفة “ذا صن” بما معناه: “اصطدمت السيارة بجدار ولكن هناك أضرار مادية فقط، ولم يصب أحد بأذى، وأعلن السائق عن مسؤوليته عما حدث”.

وتابع المصدر “المعلومات حول من كان يقود السيارة وما حدث مسجل لدى بيانات الشرطة ولدى المحكمة والضباط قدرة الوصول إليها في حال الحاجة لاجراء المزيد من التحقيقات”.

وذكر مصدر آخر أن الحادث وقع في طريق فرعي، وتابع بما معناه “يبدو أن السيارة انحرفت عن مسارها على طريق فرعي بالقرب من مستشفى جوان مارس التابعة لبلدية بونيولا واصطدمت بجدار حماية لأحد البيوت وكان خلفه عبوة غاز.. أحد موظفي كريستيانو كان يقود السيارة وليس هو، الذي لم يكن متواجداً عندما وصلت الشرطة”.

cars - ناظوربريس نت

وذكرت صحيفة Cronica Balear بأن الحارس الشخصي لرونالدو والذي لم يتم الكشف عن اسمه، نزل من السيارة بعد الحادث وأكمل رحلته وترك باقي الموظفين ينتظرون وصول الشرطة إلى مكان الحادث.

على الرغم من أنه لم يتم الكشف عن اسم السائق ولكن معروف أن كريستيانو وعائلته، محميون بواسطة توأم برتغاليين كانا يخدمان في وحدة النخبة في القوات الخاصة في أفغانستان، وهما سيرجيو وجورج رامالهيرو.

إلى جانب سيارة البوجاتي التي اشتراها في العام 2018 وشحنها معه إلى مايوركا حيث يقضي اجازته الصيفية، شحن كريستيانو أيضاً سيارته المرسيدس بنز جي كلاس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق