الاتحاد الدستوري يفوز برئاسة مجموعة الجماعات “التنمية” بإقليم الحسيمة

ناظوربريس .نت8 يناير 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ناظوربريس .نت
الحسيمة

00 343427357 - ناظوربريس نت

تم أمس الخميس انتخاب إدريس بوعياد عن جماعة سيدي بوتميم رئيساً جديدا لمجموعة الجماعات “التنمية”، بدائرة تارجيست.

وحاز بوعياد، المنتمي لحزب الاتحاد الدستوري، خلال عملية الانتخاب، على ثقة غالبية الأعضاء المنتدبين عن الجماعات التي يشملها تراب المجموعة.

وبنفس المناسبة، جرى انتخاب محمد أعراب ممثل جماعة إساكن ،عن حزب الحركة الشعبية ، نائبا أولا للرئيس، ودحمان أحداش ممثل جماعة مولاي أحمد الشريف ،عن حزب الحركة الشعبية ، نائبا ثانيا، و محمد بن الطاهر ممثل جماعة كتامة ، عن حزب الاستقلال ، نائبا ثالثا.

كما تم انتخاب صلاح المرواني ممثل جماعة تاغزوت ، عن حزب التجمع الوطني للأحرار ،كاتبا للمجلس، و سعيد الدمغي ممثل جماعة بني بشير ، عن حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية ، نائبا له.

من جهة أخرى، جرى انتخاب بوجمعة الوشاني ممثل جماعة عبد الغاية السواحل ، عن حزب الحركة الشعبية ، مقرر الميزانية، والبشير أكزناي ممثل جماعة زرقت ، عن حزب التجمع الوطني للأحرار ، نائبا له.

يذكر أن مجموعة الجماعات “التنمية” يوجد مقرها بدائرة تارجيست وتضم 14 جماعة ترابية، 7 تابعة لدائرة تارجيست فضلا عن 7 جماعات ترابية تابعة لدائرة كتامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق