الأمن الإسباني يكشف عن آخر مستجدات واقعة “الهروب الكبير” والتحقيقات تطيح بمهاجرين شرعيين أيضا

adil nador
مجتمع
adil nador25 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
 1637870680 -

أفادت تقارير صادرة عن الأمن الإسباني، أن السلطات الأمنية بجزيرة مايوركا، استطاعت يوم أمس الأربعاء، توقيف ثلاثة هاربين آخرين من المجموعة التي كانت تضم في مجملها 25 شخصا، والذين استطاعوا الوصول إلى التراب الإسباني عن طريق طائرة كانت متوجهة لدولة تركيا، ونزلت اضطراريا في مطار مايوركا، بعدما ادعى راكب تدهور حالته الصحية ودخوله في غيبوبة سكر، الشيء الذي استغلته المجموعة وقامت بالهرب من المطار لوجهة مجهولة.

التعاون الذي تم بين السلطات الأمنية بمدينة مايوركا والحرس المدني الإسباني، كلل في النهاية بالقبض على جل أفراد المجموعة، والتي لم يتبق منها في حالة فرار سوى ستة أفراد فقط، كما أعلنت السلطات في نفس البلاغ أن آخر الموقوفين تتراوح أعمارهم بين 26 و 33 سنة.

والمثير أيضا أن الأمن الإسباني قام بتوقيف ثلاثة مغاربة آخرين قدموا المساعدة للهاربين وأعانوهم على التواري عن الأنظار، مما يدل على الصرامة التي يتعامل بها الأمن مع هذه القضية.

رابط مختصر

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
%d مدونون معجبون بهذه: