افتتاح فرع ثاني لمحل بيع المكملات الغذائية: Prestige Nutrition بالناظور

ناظور بريس12 مايو 2024آخر تحديث :

ناطوربريس :

في خطوة تعكس النجاح المتزايد والطلب المتزايد على المكملات الغذائية، يسر فريق Prestige Nutrition الإعلان عن افتتاح فرعه الثاني بجوار صيدلية أولاد إبراهيم في شارع الحسن الأول (شارع 26). يأتي هذا الافتتاح بعد نجاح الفرع الأول، Nourfitnessport، الذي يُعتبر الموزع الرسمي والوكيل المعتمد في جهة الشرق.

صاحب المحل، الذي يتمتع بخبرة واسعة في مجال التغذية الصحية وكان سابقاً مدرباً لكمال الأجسام وممارس شغوف لهذه الرياضة، يسعى إلى تقديم خدمة متميزة ومنتجات ذات جودة عالية لعملائه. يُعتبر Prestige Nutrition مرجعاً موثوقاً في عالم المكملات الغذائية، حيث يتوفر فيه مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي احتياجات العملاء المتنوعة.

بفضل شهاداته في مجال التغذية الصحية، يقدم صاحب المحل استشارات مجانية للعملاء لمساعدتهم في اختيار المنتجات المناسبة وتحقيق أهدافهم الصحية والرياضية. كما يوفر المحل خدمة التوصيل في جميع أنحاء المغرب، مما يجعل التسوق أكثر سهولة ويسراً للعملاء في جميع أنحاء البلاد.

ومن بين المزايا التي يقدمها Prestige Nutrition، الأسعار المناسبة والعروض المغرية التي تجعل المنتجات متاحة للجميع. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المحل بخدمة مابعد الشراء المتميزة، حيث يقدم الدعم والمساعدة للعملاء بعد الشراء لضمان رضاهم التام.

بافتتاح هذا الفرع الثاني، يؤكد Prestige Nutrition التزامه بتلبية احتياجات العملاء وتوفير أفضل الخدمات والمنتجات في مجال المكملات الغذائية. إن افتتاح هذا الفرع الجديد يعكس رؤية المحل في تقديم الجودة والتميز لعملائه، ويعد خطوة مهمة نحو تحقيق أهدافها وتوسيع دائرة عملائها في جميع أنحاء المملكة.

+212 650-561899

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق