استنفار أمني مكثف وجرحى ومصابين في صفوف القوة العمومية إثر مواجهات مع مهاجرين أفارقة بالناظور

Nador Rif23 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
Nador Rif
محلية

EA130652 4C2E 4920 8695 8BFD40C04335 - ناظوربريس نت

 

ناظور بريس

أصيب 12 عنصرا من الأمن الوطني و12 فردا من الجيش، و9 دركيين، و11 عنصرا من القوات المساعدة، إثر مواجهات مع مهاجرين أفارقة.

وذكرت مصادر مطلعة، أن المواجهات كانت في مناطق غابوية يتخذها المهاجرون الأفارقة المنحدرين من جنوب الصحراء مأوى لهم.

وأكدت ذات المصادر، أن الضحايا تعرضوا لاصابات متفاوتة الخطورة في أنحاء متفرقة من الجسم، مما استدعى نقلهم إلى المستشفى الحسني بالناظور، لتلقي العلاجات الضرورية.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن العدد الإجمالي من الضحايا الذين تم نقلهم إلى المستشفى الحسني بلغ 44 فردا من قوات حفظ النظام والتدخل السريع.

وأفادت نفس المصادر، أن عامل إقليم الناظور، علي خليل، قد حل قبل لحظات بالمستشفى الحسني، للاطلاع عن كثف على وضعية المصابين.

ويشار إلى أن مروحية تحلق في هذه الاثناء فوق غابة غوروغو بالناظور، لتتبع أثر الافارقة المنحدرين من دول جنوب الصحراء، وفق ما أفادت به ذات المصادر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق