إسدال الستار على دوري الشريف محمد أمزيان في نسخته الأولى

Press6 مايو 2024آخر تحديث :

ناظور بريس
شهد ملعب بوقجيج بمدينة بني أنصار يوم أمس السبت 5 ماي نهائي دوري الشريف محمد أمزيان المنظم من طرف كل من عزالدين البخاري الاطار الرياضي بمدرسة المشعل لكرة القدم بأزغنغان . و الإطار هارون أوحمو بمدرسة نمور بني نصار .
وقد عرف هذا الدوري طيلة العطلة البينية حضور جماهيري كبير و على رئسهم المتوج بأحسن مدرب عبد الله دقاقي .الدوري عرف مشاركة أزيد من 18 مدرسة من إقليم الناظور .إمتذ الدوري لأسبوع ليشهد الحفل النهائي يوم أمس في فئة الكتاكيت أقل من 11 سنة بين مدرسة المشعل و مدرسة النصر ليتوج هذا الأخير بلقب البطولة .تم في النهائي الثاني لفئة البراعم أقل من 13 سنة بين كل من مدرسة سلوان ضد شباب الكندي . توج فريق الكندي بلقب البطولة بعد ريمونتادا بنتيجة 4-2 .بعدها تم توزيع الجوائز و الميدالية على الفرق المشاركة . و الجدير بالذكر أنا هذا الدوري في نسخته الأولى لقيا إستحسان الجميع بسبب التنظيم المحكم من طرف اطار مدرسة المشعل عزالدين البخاري و الاطار الرياضي هارون أوحمو .

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق