أمن الناظور يحبط محاولة تهريب أزيد من 8 آلاف قرص “قرقوبي” بمعبر باب مليلية

ناظوربريس .نت3 يونيو 2023آخر تحديث :

نجحت عناصر شرطة الحدود المشتغلة في المعبر الحدودي لـ”باب مليلية” المحتلة، صباح اليوم السبت، بتنسيق مع مصالح الجمارك، في توقيف شخص يبلغ من العمر نحو 42 عاما، وإحباط محاولة تهريب 8020 قرصا طبيا على متن سيارة تحميل لوحات ترقيم أجنبية.

وذكرت مصادر أمنية، أن عملية المراقبة والتفتيش المنجزة، أسفرت عن حجز شحنة الأقراص المخدرة مخبأة بعناية داخل العجلة الاحتياطية للسيارة، والتي كان يقودها مواطن مغربي.

وجرى إخضاع السائق المشتبه فيه للبحث القضائي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع المتورطين في هذه القضية، وكذا تحديد باقي الامتدادات المفترضة وطنيا ودوليا لهذا النشاط الإجرامي.

وتأتي هذه العملية، في إطار العمليات الأمنية المكثفة والمتواصلة التي تباشرها مختلف المصالح الأمنية، بهدف مكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية، وإجهاض مختلف صور الجريمة العابرة للحدود الوطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق