إجراءات جديدة للوافدين على المغرب .. مكتب المطارات يوضح

adil nador
وطنية
adil nador20 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
MAPPH 20200627 0053 MAP map -
Arrivée de 160 Marocains à l’aéroport de Béni Mellal à bord d’un avion de la Royal Air Maroc (RAM), en provenance de l’aéroport de Séville, dans le cadre du rapatriement des Marocains bloqués à l’étranger en raison de la pandémie du nouveau coronavirus. 27062020 – Béni Mellal

أعلن المكتب الوطني للمطارات، أمس الجمعة، عن مجموعة من الإجراءات التي تهم المسافرين القادمين إلى المغرب.

وأوضح المكتب الوطني للمطارات، في منشور له على صفحته الرسمية بـ”الفيسبوك”، أنه يمكن للمسافرين القادمين من دول القائمة “أ” الوصول إلى الأراضي المغربية إذا كان لديهم، جواز التلقيح كامل، أي تمت استفادتهم من الجرعة الأولى والثانية.

وأكد المكتب الوطني، أنه يمكن للمسافرين القادمين من دول القائمة “ب” الوصول إلى الأراضي المغربية إذا كان لديهم الاسثمارة الصحية، وشهادة تثبت أن الشخص قد تم تطعيمه بالكامل ضد كوفيد 19، مع إجراء اختبار “PCR” سلبي لا يتجاوز 48 ساعة.

وأضاف المكتب الوطني للمطارات، أنه الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات، معفيون من اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل بغض النظر عن أصلهم.

رابط مختصر

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
%d مدونون معجبون بهذه: