أوجار من الناظور: الأحرار حزب الوفاء للإلتزامات والحكومة حريصة على تجاوز العجز الإجتماعي

adil nador
سياسة
adil nador19 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد

34261C98 754C 47C3 80F5 44407B1E9119 750x430 1 -

قال محمد أوجار عضو المكتب السياسي والقيادي التجمعي، بأن موعد المؤتمر الوطني لحزب “التجمع الوطني للأحرار” سيشكل محطة هامة ليكون للحزب إمتداداً شعبياً عميقاً في مختلف المدن والقرى، لكي يكون الحكومة إمتدادها الترابي والشعبي.

وشدّد أوجار في تصريح للصحافة عقب لقاء تواصلي بجهة الشرق، نظم بمدينة الناظور، على أن حزب ‘الحٓمامة’ هو حزب الوفاء للإلتزامات، مؤكداً على أن موعد المؤتمرات الإقليمية الذي سيسبق المؤتمر الوطني المقرر في تاريخه المحدد رغم الجائحة، موعد لتعبئة كافة الطاقات والكفاءات للمساهمة في تدعيم الحزب.

وأكد أوجار على أن “حزب الحمامة، يسعى لإعادة النبل للعمل السياسي، بعدما وضع الناخبون ثقتهم في حزبنا، متطلعين للإستجابة لتطلعاتهم ومطالبهم ونقل همومهم الى داخل الحكومة”.

وأضاف ‘أوجار’ بأن طموح الحكومة الحالية، هو تقوية و بناء الدولة الإجتماعية، التي أسس لها الملك محمد السادس، الحريصة على تقديم الخدمات لكل فئات الشعب المغربي، وليشعر المواطن بالحياة الكريمة والعيش الكريم، وتجاوز العجز الإجتماعي الذي ظل حاضراً في الصحة في التعليم وفي التشغيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق