“أسود الأطلس” يتغلبون على ليبيريا بثنائية نظيفة في الطريق إلى “الكان”

adil nador13 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
adil nador
رياضة

Screenshot 20220613 224151 - ناظوربريس نت

تغلب المنتخب المغربي لكرة القدم، بهدفين نظيفين، على المنتخب الليبيري، في مباراة الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا 2023، التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وانطلقت مجريات الجولة الأولى من الموجهة بمردود وأداء باهت للعناصر الوطنية، على غرار المباراة الأخيرة، إذ وجد رفاق العميد غانم سايس صعوبات كبيرة لتجاوز الخط الخلفي للمنتخب الليبيري، الذي خاض مجمل فترات الشوط الأول بتركيز دفاعي عال وانكماش في الخط الخلفي.

وبسطت العناصر الوطنية سيطرتها على أطوار اللعب طيلة فترات الجولة الأولى، غير أن السيطرة بقيت محتشمة دون أن تترجم إلى مناورات هجومية تهدد مرمى منتخب ليبيريا؛ فانتهت مجريات الشوط الأول دون خلق أي محاولة سانحة للتهديف.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية احتسب الحكم ركلة جزاء للمنتخب المغربي في حدود الدقيقة 55، ترجمها اللاعب فيصل فجر لهدف السبق، قبل أن يتمكن رفيقه يوسف النصيري من تعزيز النتيجة بهدف ثان بعد دقيقتين من ذلك.

وواصلت العناصر الوطنية بحثها عن تعزيز النتيجة بأهداف أخرى خلال الأطوار الأخيرة من المواجهة، من خلال خلق مناورات هجومية بعد التبديلات التي قام بها الناخب الوطني، غير أن ذلك لم يتحقق، لتنهي صافرة الحكم محمد علي موسى تفاصيل المواجهة بفوز المنتخب المغربي بهدفين نظيفين.

وعزز المنتخب المغربي رصيده في صدارة المجموعة بعد هذا الفوز، إذ بلغ رصيد “أسود الأطلس” 6 نقاط، فيما أبقت الهزيمة رصيد ليبيريا خاليا من النقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق